كيف تحمي نفسك عندما تسافر للخارج

وقد أجبر تراجع الاقتصاد العديد من الأسر على الحد من بعض الأمور ، مثل الإجازات والخروج. إذا كنت مسافرا بميزانية ، هذه المقالة لك!

عندما تختار وجهتك خذ الوقت لمعرفة المزيد عن وجهتك احصل لنفسك على خريطة جيدة وخذ الوقت لمراجعة النقاط الرئيسية هذا سيعطيكم أفكارا عن الأنشطة المختلفة التي يمكنكم القيام بها.

كن يقظا عند التعامل مع الشرطة المحلية أو المسؤولين الآخرين ، في حالة أنهم ليسوا من يدعون أن يكونوا ، ولكن بدلا من ذلك هم محتالين. تأكد من جواز سفرك في حوزتك طوال الوقت ولا تعطيه لأحد أيضا ، إذا كان لديك للذهاب إلى مكان ما مع هذا الشخص ، تأكد من المشي جنبا إلى جنب معهم. لا تدخل سيارة مع شخص محلي لا تعرفه

إذا كنت تخطط لإقامة فندق ، خاصة في منطقة أقل أمانا ، حزم حاجزا الباب في مع ممتلكاتك. هذه الأوتاد مهمة إذا كان لديك أشخاص يدخلون ويخرجون

يجب أن تكون على علم بوليصات التأمين المتاحة من شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك وبوليصاتهم الخاصة التي تشمل البلدان الأجنبية. قد تحصل على المال لرحلتك إذا تم إلغاؤها قبل أن تغادري ، الأمر يستحق وقتك في البحث في هذا قليلا.

عندما تسافر إلى الخارج ، إستعد مقدما لحالات الطوارئ ، بما في ذلك إمكانية فقدان جواز سفرك. the united states dept. of state has a website at usembassy.state.gov الذي له معلومات إتصال من سفارة الولايات المتحدة قنصليتنا في بلاد أجنبية وجهتك. احمل هذه المعلومات عندما تذهب في الرحلة سوف تحصل على بديل في غضون أيام قليلة.

حاول أن تجد مكان وقوف السيارات في وقت مبكر. تكلفة وقوف السيارات أعلى إذا كنت لا قبل الكتاب. فكر في سيارة أجرة إذا كنت تعيش بالقرب من المطار

إستعمل خدمات مسؤولة بيئيا لضمان إجازتك صديقة للبيئة. يمكنك أن تجد العديد من الفنادق التي تستخدم الذهاب الخضراء الفلسفة, هناك سوف تجد الإضاءة التي هي كفاءة في استخدام الطاقة ، إعادة التدوير ، قابلة لإعادة الاستخدام البياضات إضافية أخرى صحية البيئية البنود. كما تقوم شركات الجولات السياحية ووكالات تأجير الرعاية وغيرها من الخدمات بتنفيذ سبل تحمل المسؤولية البيئية.

احزمي شموع السفر في أمتعتك إذا كنت تخططين للبقاء في فندق هذا يمكن أن يجعل رائحة غرفتك أكثر جاذبية. إنه مريح ورومانسي وقد يساعدك حتى على النوم بسهولة هذه الشموع رطبة ومتاحة في أحجام السفر.

البقاء حتى وقت متأخر ممكن أو على الأقل حتى حوالي الساعة 8 مساء ، للمساعدة على التكيف مع تغير الوقت. إذا شعرت بالتعب بسبب التغير في المنطقة الزمنية يمكنك أن تجعل الأمر أسوأ بالذهاب للنوم مبكرا جدا إرهاق السفر سيزول حالما أنت على الجدول المحلي ، لذا إحصل على جسمك عدل بأسرع ما يمكن.

كما نوقش في هذه المقالة ، بسبب سوء الاقتصاد قد ترغب في تأجيل الذهاب في عطلة هذا العام. إستخدم المعلومات الواردة في المقال أعلاه وستحصل على إجازة أكثر مقابل مال أقل